فئة حديقة

لبلاب
حديقة

لبلاب

عندما نتحدث عن اللبلاب بشكل عام ، فإننا نميل إلى التفكير في الفلل ذات الأسوار المزينة بنبات التسلق المزخرف ، لكن المصطلح عام لأنه يغطي العديد من أنواع تسلق الأعشاب. ما نراه في الحدائق وفي مدننا هو الحلزون Hedera وهو الأكثر شيوعًا في الواقع فهو واسع الانتشار لأنه مزخرف للغاية وسهل النمو ومقاوم لجميع العوامل المناخية.

إقرأ المزيد
حديقة

أعمال شهر الحديقة مارس

"Title =" Giardino - calicanto "> Garden ما هي أعمال مسيرة الحدائق في الشهر؟ الربيع هو علينا ، شهر مارس هو شهر أعمال التنظيف والتحضير للحديقة. إذا سمحت درجات الحرارة فمن الممكن إزالة الأسطح من النباتات محمي بألواح من مواد مختلفة ، مع الحرص أيضًا على تنظيفها من الأوراق الجافة ومن الفروع المدمرة ، وأيضًا لتنظيف المناطق المحيطة بالشجيرات والأشجار ، وتربية الأوراق الجافة والأعشاب الضارة ، بعد إلقاء كميات صغيرة من الأسمدة العضوية سيسمح التعرق الطفيف بتغذية الغذاء وجعله يصل إلى جذور النباتات بسرعة أكبر.
إقرأ المزيد
حديقة

الكوبية ماكروفيلا نانا

الكوبية القزمية تعد الأقزام الكوبية Hydropea Macrophylla مجموعة شائعة جدًا من زهور الحدائق ، وتستخدم أيضًا لإنشاء قيود صغيرة وصفوف ذات أبعاد منخفضة. على عكس الكوبية العادية ، من الواضح أن الأقزام صغيرة الحجم وتطورها محدود.
إقرأ المزيد
حديقة

الكوبية الأخرى

Schizophragma Hydrangeoides الارتفاع: يصل إلى حوالي 150 سم ورقة: بيضاوي ، حاد ، سميك ، الهامش المسنن الإزهار: مايو-يونيو الإزهار: lacecap الأبيض زاحف جميل مع أغصان نحيلة لكن سميكة وزهور مثيرة للاهتمام لوجود شراب يشبه ورقة بيضاء.
إقرأ المزيد
حديقة

الكوبية الأماشا

مجموعة من "Amacha" (الشاي الحلو) هذه المجموعة من النباتات تنتمي إلى مجموعة أوسع من الكوبية ، تسمى Yama ، والتي نشأت في المناطق الجبلية في اليابان (Yama trad. Mountain) وجميعها مصنفة في أنواع serrata. العنصر الأساسي الذي يميز Amacha عن Yama هو "نكهة" الورقة.
إقرأ المزيد
حديقة

وظائف الشهر في الحديقة في يناير

وظائف الشهر في الحديقة يناير في شهر يناير ، لا توجد وظائف رئيسية في الحديقة. يجب أن تقلق بشأن الحفاظ على العشب وأسرة الزهور نظيفة من الأوراق. في المناطق ذات المناخ المعتدل ، حيث يكون خطر الصقيع ضئيلًا ، خلال أسابيع يناير ، يمكن تقليم الشجيرات المزهرة مع أواخر الربيع أو الصيف ، مثل الورود ، و buddleje ، و caryopteris ، إلخ.
إقرأ المزيد
حديقة

أعمال شهر الحديقة فبراير

"Title =" نصيحة شهر فبراير - العمل في الحديقة February "> نصيحة شهر فبراير - كلمة المرور الخاصة بوظائف شهر الحدائق في شهر فبراير هي: دعنا نستعد. يضغط الربيع على معظم النباتات وتستيقظ من فصل الشتاء البارد والرمادي ، لذلك سيتعين علينا أن نجعلهم يستيقظون بلطف.
إقرأ المزيد
حديقة

أعمال شهر الحديقة مايو

"Title =" نصيحة شهر مايو - rhododendrons المزهرة "> نصيحة شهر أيار / مايو فيما يتعلق بأعمال حديقة شهر مايو ، من الجيد أن نقول إن العديد من أثقل الوظائف قد أنجزت بالفعل. في هذا الشهر ، الطبيعة هي الآن استيقظت تمامًا ونباتاتنا تُظهر بالفعل أجمل ألوانها ، والآن بعد فوات الأوان للتفكير والتشريد ، يجب ترك النباتات التي تزرع في مكانها ، لتجنب الإجهاد الذي قد يؤدي بها إلى موت شبه مؤكد ، ما زال الوقت قد حان ، للنباتات الجديدة.
إقرأ المزيد
حديقة

أعمال شهر الحديقة أبريل

"العنوان =" نصيحة شهر أبريل - حديقة في أبريل "> نصيحة شهر نيسان / أبريل النوم الهادئ ، كما يقول المثل. بالنسبة للبستاني بدلاً من ذلك ، فإن الأشهر الأولى من الربيع مليئة بالتحضيرات والعمل ؛ فالأيام تزداد وقتًا الآن لأسابيع ، ولكن بالطبع أبريل هو الشهر الأول في إيطاليا حيث ترتفع درجات الحرارة ، حتى في الليل ، بشكل واضح في جميع أنحاء شبه الجزيرة.
إقرأ المزيد
حديقة

أعمال شهر الحديقة يونيو

نصائح لشهر يونيو ما هي أعمال حديقة شهر يونيو؟ بالتأكيد ، يعرف المشاركون في أعمال البستنة أن معظم العمل ، في هذا الشهر ، قد تم الانتهاء منه بالفعل ولكنهم يدركون جيدًا الوظائف التي لا يزال يتعين القيام بها للحفاظ على مساحتهم أفضل. في شهر يونيو ، يكون شهر الألوان ، معظم النباتات مزدهرة أو أعدت البراعم بالفعل ، لذلك من الضروري ضمان درجة مناسبة من الرطوبة والجرعات المناسبة من الأسمدة.
إقرأ المزيد
حديقة

الكوبية ماكروفيلا

Libelle الارتفاع: نادراً ما يتجاوز 150 سم ورقة: بيضاوي الشكل ، التجاعيد ، الهامش مسنن قليلاً: من يونيو ، مستمر وفير حتى الإزهار البارد الأول: lacecap ، زهور بيضاء زرقاء وبيضاء خصبة ، مؤلفة من أربعة أو خمسة أشجار أملس الكوبية اللطيفة مع أوراق الشجر الكثيفة والأخضر الكثيفة الجميلة ، وإعادة الإزهار وقوية.
إقرأ المزيد
حديقة

أعمال شهر الحديقة أكتوبر

الحديقة خلال شهر أكتوبر ، هناك العديد من الوظائف التي يجب القيام بها في الحديقة ، للتأكد من بقائها في أفضل حالاتها ويمكن أن تنمو النباتات بشكل رائع. للحصول على نتائج جيدة ، من الجيد معرفة ما هي أعمال شهر أكتوبر في الحديقة. إذا كنا نريد أن نزرع خلاصات جديدة في العديد من الحالات ، فيما يتعلق بنوع النبات المختار ، فهذا هو الشهر الأنسب ، حتى في البستان ، للحصول على ازدهار وفير يبدأ بالفعل من الربيع التالي.
إقرأ المزيد
حديقة

الكوبية سيراتا

ارتفاع الطائر الأزرق: يصل إلى 150 سم ورقة: حافة بيضاوية ، حادة ، مسننة الإزهار: مستمر ، من يونيو إلى أكتوبر يتحول اللون الأزرق أو أرجواني. بوش ، من مواليد اليابان ، متوسط ​​الحجم ، مزخرف للغاية ، لإمكانية تغيير لونه (من خلال التحكم في درجة الحموضة في التربة) و "تصميم الرقصات" الملون الذي تقدمه الأوراق ، مع لونها الأخضر الفاتح مع أحمر بني جميل على الحافة.
إقرأ المزيد
حديقة

كوبية بانيكولاتا

الارتفاع المتأخر: حوالي 200 سنتيمتر ورقة: حافة صغيرة ، بيضاوية ، خشنة ، مسننة الإزهار: من نهاية يوليو إلى النور البارد الأول: بانيكل مكون من أزهار خصبة ومعقمة ، يتركز الأخير باتجاه قاعدة البانيلو ويتكون من أربعة بقع بيضاء فرضه.
إقرأ المزيد
حديقة

البيلارجونيوم بأوراق عطرة

Di-filippo-figuera - nursery-hollyhock-- "title =" Pelargonium مع ورقة عطرة من Filippo Figuera (Vivaio Malvarosa) - Geranio lady plymouth "> Pelargonium بأوراق معطرة من Filippo Figuera (Vivaio Malvarosa) العمل كجامع حضانة هو فرصة للقاء شخصيات غير عادية وأحيانًا غريبة ، ولكن أيضًا الأشخاص العاديين الذين يروون لي قصصًا غريبة أو يسألونني أسئلة وأسئلة لا أستطيع الإجابة عليها بصراحة.
إقرأ المزيد
حديقة

النباتات المزهرة منتفخة الربيع

الربيع - "title =" النباتات منتفخة الربيع - chionodoxa "> النباتات منتفخة الربيع المزهرة - وصول الخريف ، بألوانه الرائعة ودرجات الحرارة المعتدلة والأمطار ، يجب ألا يجعلنا ننسى أنه قبل فصل الشتاء من الجيد تحضير حدائقنا وتراساتنا لفصل الربيع المليء بالأزهار والألوان.
إقرأ المزيد
حديقة

علاج المسك

Di-filippo-figuera - nursery-hollyhock --- "title =" لا تسرق من Filippo Figuera (Vivaio Malvarosa) - إبرة الراعي في الحضانة "> لا تسرق من Filippo Figuera (Vivaio Malvarosa) لا تسرق. لا توجد أشياء سيئة! بما فيه الكفاية من العادة السيئة المتمثلة في التمسك بالأشياء التي لا تخصنا. "" عار! مع Pelargoniums ، فإن الأمر دائمًا مثل هذا: "انظروا كيف لطيفة ... اجتزوا لحظة وخلعوا عصا ...".
إقرأ المزيد
حديقة

الهجين لويزة

خصائص رعي الحمام المهجنة يتميز نبات الرعي الهجين بخصائص محددة. أولاً ، لديهم أوراق صغيرة ، مجعدة وقليلة الجلد ، في مقابل بديل ، مسنن أكثر أو أقل ، مشعر وخشن الملمس. كما أنها تتطور على سيقان عشبية رقيقة تميل إلى التحول إلى نمو طبيعي.
إقرأ المزيد
حديقة

البطونية الهجينة

البطونية الهجينة في أيامنا هذه ، فإن أنواع البطونية التي يمكننا الإعجاب بها في حدائق منازلنا كلها أنواع هجينة. البطونية الهجينة يبلغ ارتفاعها 20 إلى 60 سم. أوراق هذا النوع هي بيضوي اللون الأخضر الفاتح ، وأحيانا لزجة. الزهور ، من ناحية أخرى ، على شكل قمع ، بسيطة أو مزدوجة اللون كريم ، الأبيض ، البنفسجي الوردي والأزرق بين 3 و 12 سم.
إقرأ المزيد
حديقة

بيلارجونيوم ماكرانتا

دي فيليبو فيجيرا - حضانة هوليوك - "title =" Pelargonium macranta لـ Filippo Figuera (حضانة Malvarosa) - geranium macranta "> Pelargonium macranta لـ Filippo Figuera (حضانة Malvarosa) قد يكون شهر Pelargonium" Macranta " أيضا "إمبريالي" أو "ريجالي" ، في جانبي ، في صقلية ، غالبا ما يطلق عليهم ببساطة "بيلارجوني".
إقرأ المزيد
حديقة

أعمال شهر الحديقة يوليو

أعمال شهر الحديقة يوليو يوليو هو شهر حار وجاف للغاية. الحرارة شديدة لدرجة أنه يصعب القيام بالعمل في الحديقة طوال اليوم. إذا شعرنا بالحرارة ، فلنتذكر أن نباتاتنا تشعر بها أيضًا ، لذلك سيكون من الضيق أن تمارس الحديقة عمليات التقليم ، والبذر ، وزرع النباتات ، والعلاجات ، في أشد الساعات حرارة في اليوم ، تحت أشعة الشمس الحارقة: نحن نتبع القاعدة القائلة بأنه إذا كان الجو حارًا جدًا بالنسبة لنا كما هو الحال بالنسبة لنباتاتنا.
إقرأ المزيد